بعد انفصال شاكيرا.. منصات تحسب المكاسب المادية من أغانيها عن جيرارد بيكيه

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2023 – 1:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 – 1:11 م

ما زالت شاكيرا وأغنيتها الجديدة التي أنتجتها مع الأرجنتيني بيزاراب، تحقق نجاحاً ملحوظاً وأرقاماً قوية على منصة “يوتيوب”، التي تتحدث فيها عن العلاقة التي مرت بها مع لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، واستمرت نحو 11 عاما، وحاليا بيكيه على علاقة بالشابة كلارا شيا، البالغة من العمر 23 عاما.

وشوهد فيديو الأغنية “أوت أوف يور ليج- خارج عالمك”، أكثر من 63 مليون مرة خلال 24 ساعة فقط من طرحها، رغم أنها باللغة الإسبانية، وهذه ثاني أغنية بعد الانفصال الذي جاء بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما، ونتج عنها طفلين، وكانت الأغنية الأولى “مونوتونيا” منذ 3 أشهر، لكنها كانت حزينة وعن الخذلان أكثر منها رغبة في الانتقام الذي برز في الأغنية الثانية.

وفي كلمات أغنيتها الجديدة تقارن شاكيرا فيها العلاقة مع بيكيه كمن يستبدل سيارة “فيراري بتوينجو (رينو)”، وساعة “رولكس بكاسيو”.

أبدى العديد من الناس استياءهم من كلمات الأغنية الكولومبية، مؤكدين أنها ليست نسوية وأنها تشجع على مهاجمة امرأة أصغر بكثير مع خبرة أقل، وأنه يجب عليها الآن احترام كونها الشريك الجديد لأب أطفالها، بحسب موقع “musicmundial”.

ومثلما يوجد الكثير من الأشخاص الذين يدافعون عن بيكيه، هناك أيضا أشخاص يدافعون عن شاكيرا في هذه الحالة، وفي ظل ذلك أثارت الممثلة المكسيكية الشهيرة ميشيل رينو، الجدل بعد دفاعها عن بيكيه.

وشاركت ميشيل رينو، عبر حسابها على “إنستجرام”، رأيها حول الأغنية، وهاجمت شاكيرا كونها أم لم تحترم اختيار شريكها، وتعرضت الممثلة لهجوم من قبل العديد من أتباع شاكيرا، الذين رأوا أنها ليست في وضع يسمح لها بانتقاد العلاقة.

على الجانب الآخر، ركزت بعض المنصات الإسبانية على المكاسب المالية لشاكيرا التي حققتها بعد صدور أغانيها ضد بيكيه، حيث حللت منصة marca الإسبانية أرقام مشاهدات المنصات التي نُشرت عليها أغاني شاكيرا، وذكرت أن المشاهدات الكلية وصلت إلى 122 مليونا، ووفق لبيانات منصة “يوتيوب”، فإن المكاسب بلغت حاليا 512 ألف دولار، وعلى أمازون 500 ألف دولار، وعلى سبوتفاي 360 ألف دولار، وعلى Apple مليون و200 ألف دولار.

وفي الأيام الأربعة الأولى بعد طرح أغنيتها الجديدة “الجلسة رقم 53″، بلغ العائد المادي 2 مليون و500 ألف دولار، وأغنية مونوتونيا التي حققت 166 مليون مشاهدة، نجحت في تحقيق ربح 3 ملايين و664 ألف دولار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .