اليوم.. انطلاق مسلسل The Last of Us في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه بأميركا


نشر في: الإثنين 16 يناير 2023 – 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 – 3:42 م

بدأ عرض مسلسل «The Last of Us»، اليوم الاثنين، في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، المأخوذ عن لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، وسط حالة ترقب من جمهور اللعبة.

والمسلسل كتبه وأنتجه كريغ مازن، مبتكر مسلسل «Chernobyl» والحائز على جائزة إيمي، ونيل دركمان مبدع لعبة الفيديو الناجحة The Last Of Us، وهو من بطولة بيدرو باسكال، وبيلا رامزي، وغابرييل لونا، وآنا تورف، ونيكو باركر، وموراي بارتليت، ونيك أوفرمان، وميلاني لينسكي، وستورم ريد، وميرل داندريدج، وجيفري بيرس، ولامار جونسون.

وتدور أحداث المسلسل «The Last of Us»، الذي يعرض على شبكة OSN+، بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، إذ تُستأجر خدمات جول، الناجي العنيد والمتمرس من المأساة؛ لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، وتُدعى إيلي، من منطقة الحجر الصحي المتسمة بالقمع، لكن ما يبدأ كمهمة محدودة سرعان ما يصبح رحلة مُفجعة مليئة بالوحشية، حيث يتعيّن عليهما اجتياز الولايات المتحدة واعتماد أحدهما على الآخر من أجل البقاء.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .