محمد سعد يعقد جلسات عمل لـ«الحاج إكس لانس».. ومحمود عبد المغني يبدأ تصوير «هابي هالوين»

 أ ش أ
نشر في: الإثنين 16 يناير 2023 – 1:43 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 – 1:43 م

 يعقد الفنان محمد سعد جلسات عمل لمسلسله الجديد “الحاج إكس لانس” استعدادا لبدء التصوير خلال الشهر الحالي، ليخوض به محمد سعد سباق دراما رمضان، بعد فترة غياب أكثر من 8 سنوات عن الدراما الرمضانية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول تاجر ملابس مستعملة بوكالة البلح ويدخل في صراع مع أبطال العمل وتتوالى الأحداث بطريقة كوميدية.

والمسلسل بطولة محمد سعد، شيرين، ويزو، إبرام سمير، حسن عبدالفتاح ، ويجرى إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في التجربة، إخراج محمود كامل.

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد سعد ، مسلسل “فيفا اطاطا” الذي عرض عام 2014.

على صعيد متصل، بدأ الفنان محمود عبد المغني تصوير دوره في مسلسل “هابي هالوين”، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني خلال الفترة القادمة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف هذا اللغز.

“هابي هالوين” بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.

كما انتهى عبد المغني من تصوير دوره في مسلسل “مشوار الونش”، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول الفرق التعليمي والاجتماعي بين الزوج والزوجة من خلال “حسن” الحاصل على دبلوم صنايع، ولكنه في مستوى اجتماعي ومادي عالٍ، ومتزوج من “كاميليا” طبيبة تجميل تزوجته لإنقاذ أسرتها من الفقر بعد وقوع والدها في أزمة مادية، ولكن ينشأ صراع بسبب الفروق الاجتماعية بينهما.

المسلسل بطولة محمد رجب، وإيهاب فهمي، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ومحمود عبد المغني، ومحمد أبو داود، وميمي جمال، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .