الفنان خالد محمود: أصولي صينية تركية.. ويكفيني إطلاق الجمهور علي لقب المحترم

قال الفنان خالد محمود، إن زيادة معدلات الطلاق والانفصال، ترجع إلى بُعد الرجال والنساء عن الدين، مشيرًا إلى أن الطرفين لا يعلمان ما لهما وما عليهما.

وأضاف، خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن تطورات العصر، والندية بين الطرفين، أدت إلى الحالة التي وصلت إليها العلاقات الزوجية الآن.

وأشاد بالكتب التي ألفها الأزهر حول معاملة الزوج والزوجة، مناشدًا المقبلين على الزواج دراسته والامتحان فيه، ثم إتمام الزواج حال نجاحهم في الامتحان.

وشدد على أهمية الاحترام بين الأزواج، معقبًا: «الاحترام مهم لو فقد راحت كل حاجة، قد تبدو الجلمة عادية أو عرضية، لكننا لو دققنا فيها نجد أنها أساس قوام أي بيت».

وتحدث «محمود» عن نشأته، قائلًا إن جده من مسلمي الصين، وتعرف على جدته التركية، أثناء دراسته في الأزهر بمصر.

ولفت إلى أن جده بعد الحصول على الإجازة من الأزهر، نشر الدعوة الإسلامية في شرق آسيا، وأسلم على يده عدد كبير من الأشخاص.

وذكر أن والده صعيدي من سوهاج، وتعرف على والدته الصينية عندما رآها في مصر، مضيفًا: «تعلمت منهما أن المبادئ لا تتجزأ، وربنا والطاعات والصلاة رقم واحد، تلك الأمور شكلتني وجدانيًا، ويكفيني في المحصلة إن الجمهور والوسط الفني يطلق علي لقب (المحترم)».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .