سمسم شهاب: لم أعتزل الفن ولست رجل دين لأحرمه


نشر في: الأحد 15 يناير 2023 – 1:53 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2023 – 1:53 م

قال المطرب الشعبي سمسم شهاب، إن التصريح الذي ورد على لسانه في أحد الفيديوهات لم يقصد به تحريم الفن، مضيفا: “لست برجل دين وما ينفعش أقول إن من يمتهن الفن ده شغله حلال أو حرام؛ لأن هناك شيوخ أجازوا هذا العمل وآخرون حرموه، وليس من حقي أصلا أقول ده.

وأضاف: أنا عن نفسي لما هعتزل في المستقبل هعتزل بكل هدوء ومن غير ما أغلط في حد أو أضايق حد أو أزعل حد لأني طوال مسيرتي عمري ما أسأت لأي زميل أو أي إنسان، فأنا رجل متصالح مع ذاتي ومع الآخرين، ولكني لا أنكر حقيقة إستيائي من الفن الهابط الذي أصبح يلوث الأذان ويفسد الأذواق ويشوه عقول شبابنا وأولادنا.”

وأكد حترامه الكبير وتقديره لدور الفن الراقي الذي يرتقي بأذواق الشعوب، ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من جمهوره الذي عرفه وأحبه.

وأشار إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات فما بالنا بمصر التي أنجبت العديد من عظماء الأغنية المصرية والعربية مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ومحمد قنديل ومحمد العزبي وغيرهم كثيرين.

ووعد جمهوره بالسير على نفس الدرب في تقديمه للأغنيات التي تحترم عقلية ومشاعر الجمهور الذي يتذوق الغناء الحقيقي، متمنيا أن تنال أغنيته الجديده “اطمن حبيبي” إعجاب جمهوره، والتي سيطرحها في عيد الحب المقبل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .