طرح موسم ثان من المسلسل الظاهرة وينزداي على نتفليكس


نشر في: الجمعة 6 يناير 2023 – 9:02 م | آخر تحديث: الجمعة 6 يناير 2023 – 9:02 م

أكدت منصة نتفليكس، أن مسلسل الكوميديا والغموض «وينزداي» الذي حقق موسمه الأول نجاحا مبهرا وشعبية كبيرة لدى مشاهديه، سيعود في موسم ثان حصريا على المنصة، وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن الموسم الثاني في وقت لاحق.

ويواصل مسلسل وينزداي الذي أنتجته شركة MGM Television، تأثيره الاجتماعي والثقافي الكبير على مختلف مجالات الترفيه والإنترنت والموسيقى والموضة والجمال.

ومنذ العرض الأول للمسلسل في نوفمبر 2022، يُعد المسلسل من أنجح المسلسلات على الإطلاق على منصة نتفليكس، ويحتل المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات (الإنجليزية) الأكثر شعبية، إذ حظي بنحو 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوما من عرضه.

وتابع المسلسل ما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي (1.237 مليار ساعة مقسمة على 6.8 ساعة).

وتجاوز مسلسل وينزداي حاجز المليار ساعة مشاهدة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى فقط من عرضه الأول، لينضم بذلك إلى مسلسلي «سترينجر ثينجز 4» و«لعبة الحبّار»، ويصبح ثالث مسلسل يحقق هذا الإنجاز خلال أول 28 يوما من عرضه.

كما حطم المسلسل الرقم القياسي لأكبر عدد ساعات مشاهدة في الأسبوع لمسلسل تلفزيوني باللغة الإنجليزية على نتفليكس، وذلك لمرتين، عندما احتل المرتبة الأولى في أسبوعه الأول مسجلا 341.23 مليون ساعة مشاهدة، وتصدر المرتبة الأولى مجددا في الأسبوع الثاني بعدد ساعات مشاهدة بلغت 411.29 مليون ساعة.

وحتى الآن، وبعد ستة أسابيع متتالية من عرض وينزداي، يحظى المسلسل أسبوعيا بأكثر من 100 مليون ساعة مشاهدة ضمن قائمة البرامج التلفزيونية الإنجليزية، وهو رقم قياسي آخر.

والمسلسل، يحكي قصة مليئة بالغموض والتخفي والظواهر الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها وينزداي آدمز خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور، حيث تسعى للتعرف على قدراتها السيكولوجية والسيطرة عليها، في ذات الوقت تحاول إيقاف وحش يرتكب سلسلة جرائم قتل روعت البلدة، وحل غموض جريمة قتل تورط فيها والديها قبل 25 عاما، والغوص في عالم العلاقات المعقد في نيفرمور.

المسلسل من بطولة: جينا أورتيجا (وينزداي آدمز)؛ جويندولين كريستي (مدير المدرسة لاريسا ويمز)؛ جيمي ماك شاين (الشريف جالبين)؛ بيرسي هاينز وايت (اكزافير ثورب)؛ هنتر دوهان (تايلر جالبين)؛ إيما مايرز (إينيد سينكلير)؛ جوي سانداي (بيانكا باركلاي)؛ نعوم جاي أوجاوا (يوكو تاناكا)؛ موسى مصطفى (يوجين أوتينغر)؛ جورجي فارمر (أجاكس بيتروبولوس)؛ ريكي ليندهوم (الدكتورة فاليري كينبوت)؛ بالإضافة إلى كريستينا ريتشي بدور مارلين ثورنهيل؛ وضيوف الشرف كاترين زيتا جونز بدور مورتيشيا آدمز؛ ولويس جوزمان بدور جوميز آدمز؛ وفريد آريميسن بدور العم فوستر؛ وإسحق أوردونيز بدور باجسلي آدمز.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .