إيرادات نبيل الجميل أخصائي تجميل تقترب من 13 مليون جنيه.. ومليون جنيه لفيلم شلبي في يومين

أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 6 يناير 2023 – 2:05 م | آخر تحديث: الجمعة 6 يناير 2023 – 2:05 م

رغم طرح فيلم “شلبي” أمس الأول، إلا أن فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل» لا يزال يحافظ على صدارته لشباك التذاكر، على مستوى الإيراد اليومي، حيث حقق أمس الخميس مليون جنيه و43 ألفا، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه الأربعاء قبل الماضي إلى على مدى أسبوع عرضه الأول إلى 12 مليون جنيه 905 ألفا.
والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى، ويشارك فى بطولته محمد هنيدى ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج.
و«نبيل الجميل أخصائى تجميل» تدور أحداث الفيلم، فى إطار كوميدى تشويقى، حيث يجسد محمد هنيدى شخصية، دكتور نبيل أخصائى التجميل، وفى عيادة التجميل التى يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
وفي المركز الثاني، أمس، جاء فيلم “شلبي”، محققا 528 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته، منذ طرحه أول أمس إلى 932 ألف جنيه، والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمى، وتأليف مصطفى حمدى، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وروبى، وبيومى فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب “صابر” الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض أحداثًا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها اسم “شلبي” ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل.
وفي المركز الثالث جاء فيلم “تحت تهديد السلاح” محققا 13 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى على مدى 9 أسابيع عرض، إلى 8 ملايين جنيه 593 ألفا.
الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقى، وبطولة حسن الرداد، ومى عمر، وبيومى فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحى عبدالوهاب.
وفي المركز الرابع جاء فيلم «فضل ونعمة» محققا أمس؛ 5 آلاف جنيه، لتصل إجمالى إيراداته على مدى 13 أسبوعا إلى 17 مليون جنيه و430 ألفا، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وهند صبرى، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول الزوجين «فضل» و«نعمة»، يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان فى قضية ويحاولان إثبات براءتهما.
أما المركز الخامس والأخير أمس، جاء فيلم «هاشتاج جوزنى» محققا 521 جنيه فقط، لتصل إجمالى إيراداته على مدى 9 أسابيع إلى 4 ملايين جنيه 549 ألفا، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سمير مبروك، وﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار، وبطولة أمير المصرى، ومايان السيد، وريهام الشنوانى، وإسلام إبراهيم، وصابرين، وبيومى فؤاد.
يذكر أن موسم رأس السنة ومنتصف العام، سيشهد طرح عدد من الأفلام في الفترة المقبلة منها؛ و«أخى فوق الشجرة» بطولة رامز جلال، و«جروب الماميز» بطولة روبى، و«المطاريد» بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، و«اتنين للإيجار» بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .