كلوديا حنا تشارك في حفل افتتاح بطولة خليجي 25 بالبصرة غدا

تشارك الفنانة العراقية كلوديا حنا في العمل الفني لافتتاح بطولة “خليجي 25” لكرة القدم المقامة في مدينة البصرة بالعراق في الفترة بين 6 – 19 يناير الجاري.

ينطلق حفل الافتتاح غدا الجمعة، وتشارك كلوديا في لوحة استعراضية بها كل ملوك سومر؛ لإبراز الحضارة السومرية، وتتقمص كلوديا شخصية إحدى ملكات الحضارة السومرية بملابسها التاريخية.

يشهد حفل الافتتاح الذي يقام على استاد البصرة الدولي، مشاركة نجمين من نجوم الغناء في الوطن العربي، إضافة إلى عدد من الفنانين العراقيين.

وقررت اللجنة المنظمة أن يعكس الحفل إرث وتاريخ المدينة وما تتميز به من علاقات حياتية واجتماعية مشتركة مع بقية دول منطقة الخليج العربي، وجاءت تعويذة البطولة وفق هذه الخصوصية.

يذكر أن كلوديا حنا قدمت في رمضان الماضى المسلسل العراقي “قط أحمر 2” بمشاركة أحمد وحيد، مارينا العبيدى، نور محمد تقى، حشن حنتوش، رشا رعد، بتول كاظم، بيداء رشيد، صبا إبراهيم، صلال هادى، سارة البحراني، أساور عزت، مصطفى بهجت، ومن تأليف أحمد وحيد، وإخراج مصطفى حكمت وناقش العمل العديد من المشاكل المجتمعية بشكل كوميدي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .