في الهوى سوي.. دراما مصرية ليبية مشتركة تعرض في رمضان المقبل


نشر في: الخميس 5 يناير 2023 – 7:15 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2023 – 7:15 م

يشهد السباق الرمضاني القادم 2023، منافسة مسلسل في الهوى سوي، وهو مسلسل مصري ليبي مشترك ويضم نجوم من كلا البلدين وذلك بالتعاون بين شركة بانوراما للإنتاج والتوزيع الفني وشركة رمسيس المصري لصاحبها محروس المصري من إنتاج الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الليبية.

ومن نجوم مسلسل في الهوى سوي، من مصر كلا من الفنانين محمد عبدالجواد وشريف خيرالله، وإنجي شرف وجيسي المصري، وحامد شرابي ونجوم ليبيا الفنانين عبد الباسط الجارد، وعيد سعيد وخلود نافع، وعبدالسلام الهواري، وحنان سرحان، وسومة محمد ولورا.

وفي تصريحات صحفية، أعلن الفنان الليبي عيد سعيد أن المسلسل يحمل اسم “في الهوى سوي” وسيذاع على عدد من القنوات الليبية والمصرية والعربية.

وأضاف عيد سعيد، أنه يقدم بالمسلسل شخصية “حودة” وهو ميكانيكي مصري يعمل في ليبيا ذو شخصية كوميديا خفيفة الظل، يعود إلى مصر في الحلقات الأخيرة، يقرر الاستقرار في مصر وتغيير نشاطه من ميكانيكي لمطرب.

وأخيرا توجه الفنان الليبي عيد سعيد، بالشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لدوره الكبير في إتمام إجراءات التعاقد بين الطرفين وتذليل الصعوبات كافة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .