أمينة خليل تبدأ تصوير مسلسل الهرشة السابعة


نشر في: الأربعاء 4 يناير 2023 – 2:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 يناير 2023 – 2:52 م

بدأت الفنانة أمينة خليل تصوير مسلسل “الهرشة السابعة”، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.
ونشر منتج المسلسل عبد الله أبو الفتوح، صورة من كلاكيت أول يوم تصوير، والذي حمل اسم المخرج كريم الشناوي، ومدير التصوير مصطفى فهمي، وعلق عليه قائلا: “بسم الله.. توكلنا على الله” في إشارة لانطلاق التصوير.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة أمية خليل في بطولة فيلم “شقو” إلى جانب عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون، ودينا الشربيني، والذين كانوا قد قدموا معا قبل 6 سنوات مسلسل “جراند أوتيل”.
الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وأحداثه مستوحاه من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، حيث تدور فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

يذكر أن مسلسل “العائدون، كان آخر أعمال أمينة خليل التلفزيونية، وعرض في موسم رمضان الماضي، حيث شاركت بطولته الفنانين أمير كرارة، ومحمود عبد المغني، وميدو عادل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.
وتدور أحداث “العائدون” حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .