بالصور.. أبطال مسرحية سيدتي الجميلة يحتفلون بالكريسماس مع الجمهور

حسام جودة
نشر في: الأحد 1 يناير 2023 – 7:42 م | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2023 – 7:42 م

أقيم مساء أمس عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” على مسرح كايرو شو أكتوبر، بحضور عدد جماهيري كامل العدد، وحقق العرض نجاحا كبيرا، وتفاعل الجمهور مع فريق العمل بالضحكات والتصفيق الشديد.

وبعد نهاية العرض، قررت أسرة المسرحية وعلى رأسهم أحمد السقا، الاحتفال مع الجمهور بليلة رأس السنة، والتقاط الصور التذكارية برفقتهم، والغناء معهم في أجواء مليئة بالبهجة، وعلق جميع الحضور على العرض وأشادوا به.

يشارك في بطولة المسرحية أحمد السقا، وريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن “توتا”، سليمان عيد، ومحسن منصور، وليلى عز العرب، وعبير منير، وأسامة عبدالله، ومصطفى عبدالسلام، وأحمد علي، وهالة السعيد، ومحمود مليجي، ومحمد يسري، وجابر فراج، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، والعمل الأصلي للمخرج حسن عبدالسلام.

وتعتبر هذه المسرحية المرة الثانية للمؤلف أيمن بهجت قمر في مجال التأليف والإنتاج المسرحي، عن نص برنارد شو، وبعد وجودها في موسم الرياض سيتم أيضا عرضها في القاهرة.

المسرحية قدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، فيما يعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وتقدم بما يتناسب مع 2022، وهي المشروع الذي تتبناه شركة أيمن بهجت قمر لإحياء الكلاسيكيات لكي تتعرف عليها الأجيال الجديدة، بهدف إثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار الكتاب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .