مي سليم: تحمست للعودة للساحة الغنائية لأن أعمالي القديمة عادت تريند

• «إحنا كبنات» تحكى قصص بعض البنات بشكل خفيف وأغنيتى القادمة متحيزة للرجال

عبرت الفنانة مى سليم، عن سعادتها بعودتها للساحة الغنائية بعد غياب امتد لأحد عشر عاما، عن طريق بوابة أغنيات المرأة، من خلال تقديم أحدث أغانيها «إحنا كبنات»، والتى تتحيز فيها للنساء، اللواتى ينخدع بعضهن فى شريك حياتهم وتضطر إلى أن تصبر عليه وتتحمله، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدى.

وكشفت مى سليم فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، عن سبب تحمسها للعودة للساحة الغنائية، وهو أنها وجدت أن أغانيها القديمة عادت لتصبح «تريند» من جديد، ومنها أغنيات «أحلوت الأيام» و«مين اللى قالك»، وإن الجمهور أرسل لها العديد من الرسائل عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعى، يسألها عن سبب ابتعادها عن الغناء، وصب تركيزها على التمثيل.

وقالت: كفى بعدا عن الساحة الغنائية، وأوضحت أنها تعادل بين التمثيل والغناء، مشيرة إلى أن ما زاد من حماسها للعودة أنها وجدت منتجة متحمسة لعودتها وتساعدها بجميع الطرق.

وتابعت مى أنها سعيدة جدا بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين، خاصة أن تفكيرهما متقارب من بعض، وأنهما وضعتا خطة مستقبلية لعدد كبير من الأغانى التى ستقدمها خلال الفترة القادمة، لتحافظ على تواجدها بالساحة الغنائية إلى جانب التمثيل.

أما عن اختيارها لـ«إحنا كبنات»، لتكون بوابة عودتها، قالت مى سليم إنها أعجبت بموضوع الأغنية الجديد والمختلف، لم تقدمها من قبل، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور، خاصة أنها جاءت بعد صبر طويل.

وأوضحت مى سليم، أنها فضلت العودة بأغنية «سينجل» لرغبتها فى الجمع بين التمثيل والغناء بسهولة، وأن لا يأخذ أى منهما وقت الآخر من الآن فصاعدا، موضحة أن الألبوم أو المينى ألبوم، كان سيأخذ وقتا طويلا فى التحضيرات والتسجيل.

وأشارت مى، إلى أن المرأة فى الوقت الحالى أصبحت واعية، وتمتلك شخصية قوية، ولها مكانة كبيرة جدا فى المجتمع، مشيرة إلى أن الأغنية لا نناقش مواضيع المرأة بعمق ولكن تحكى قصة بعض من البنات بشكل لذيذ وخفيف وكوميدى، مؤكدة على أن أغنيتها القادمة ستكون متحيزة للرجال.

أما عن الشق التمثيلى، فقالت مى سليم أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم «التاروت» هو بطولة جماعية تتعاون فيه مع سمية الخشاب ورانيا يوسف، ويشارك فى بطولته عبدالعزيز مخيون وعلاء مرسى، مشيرة إلى أن الفيلم يطرح قضية جريئة.

وقالت مى سليم أنها تحضر حاليا لمسلسل «السجل الأسود»، والذى سيشارك فى الماراثون الرمضانى المقبل 2023، من بطولة خالد سليم وهالة فاخر ومنذر رياحنة ومحمد نجاتى وحازم إيهاب وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ياسر بدوى وإخراج جميل جميل المغازى، مضيفة أنها ستبدأ تصويره نهاية الشهر الحالى.

كما قالت مى إنها تستعد لتقديم فيلمين ينتميان للكوميديا وهم «كابتن جاك» إخراج شادى على، وبطولة محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم، وفيلم «2 فى 1».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .