المطربة حنان: لا أستطيع احتراف الغناء مرة أخرى لهذا السبب

خالد حسام الدين
نشر في: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 8:53 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 8:53 ص

قالت المطربة حنان، إنها تزوجت في سن صغيرة موضحة: «كانت تجربة مبكرة وكانت بسبب تمسكنا ببعض، وبعد انفصالنا أصبحنا أصدقاء».

وأضافت حنان خلال الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة الحياة، أن أبنائها هشام وأميرة لديهم ميول فنية لكنهم لم يحترفوا الفن، مشيرة إلى أن أميرة والدها المنتج كمال علما، وهشام والده الملحن خليل مصطفى.

وعن حقيقة مرضها بالام الظهر قالت حنان إنها كانت مرتبطة بأزمة نفسية، مضيفة: «أنا اعتقدت لمدة ٧ شهور إنى مصابة بغضروف وفقرات ولما كشفت في الخارج اكتشف أن الأزمة النفسية هي سبب الالام في الظهر، واكتشفت أن الحاجات التي تؤثر في الستات آلامها بتكون واهية والسبب نفسي فقط».

وعن أحفادها ياسين ورامى قالت حنان: «أعشقهم وأحترم عقلية ياسين جدا وهو طفل مثقف، بيحب القراءة وعنده ولع بالفضاء وعلومه، وبيقعد يحكى لى ويشرح لى عن تاريخ مركبات الفضاء وازاى بتشتغل، والإمارات أطلقت مركبة فضائية مؤخرا وإيه فائدتها، ونفسه يعمل في المجال ده، أما رامى شخصية مختلفة خالص شخصية عندية زيي وأنا صغيره، ولاعيب كرة هايل بس شخصية منفردة، بيحب يعمل كل حاجة لوحده، وأنا بلعب دائما معهم كورة وراكيت».

وتابعت حنان: «أنا واقعية جدًا، وأنا على قناعة إنى لا أستطيع احتراف الغناء مرة أخرى لأن طبعا سني كبر ومش هينفع أغنى أغانى حب زى زمان، لكن هغنى أغانى لمصر وأغانى دينية، وأغاني عن الحب اللى موجود في كل شيء، يعنى فيروز مثلا لم تترك شيء إلا وغنت له الشجرة وللورد».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .