المطربة حنان تكشف عن أصعب اللحظات في حياتها بعد وفاة زوجها

خالد حسام الدين
نشر في: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 8:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 8:57 ص

قالت المطربة حنان إن زوجها توفى فجأة وكانت صدمة كبيرة، حيث كانت تعيش في ألمانيا، وبعد وفاته تأثرت بشدة ولم تحتمل العيش هناك، وقررت العودة إلى مصر إلى مصر وحياتها الطبيعية والغناء.

وأضافت حنان خلال الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» المذاع على شاشة الحياة، أنها مرت بأوقات صعبة وحزينة، وكانت تشعر بالملل في ألمانيا لأنها كانت لا تعمل والنساء كلها تعمل هناك حتى كبار السن، مضيفة: «كنت بقول لزوجى قبل وفاته أنا بزهق لأننا بننتظر «الويك اند» حتي نخرج ساعتين».

وتابعت حنان: «كنت بروح أزور زوجى في المستشفى التي يعمل بها، وكنت بقعد مع كبار السن، وكانو سعداء بالحديث معى لدرجة أن مدير المستشفى طلب منى أشتغل معاهم في المستشفى بمقابل مادى، وأنا رفضت وطلبت منه إنها تبقى بدون مقابل لأنى لن أستطيع الالتزام في المواعيد لأنهم بيبدأوا العمل من الساعة الخامسة صباحا، ولا يوجد إجازة، وأنا مش بحب حاجة تقيدنى ودى كانت الشغلانة الوحيدة وفشلت فيها».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .