انطلاق تصوير فيلم «لف وارجع تاني» في يناير المقبل


نشر في: الأحد 25 ديسمبر 2022 – 9:35 م | آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2022 – 9:35 م

بدأ فريق عمل فيلم “لف وارجع تاني” جلسات تحضيرية مكثفة، استعداداً لتصوير الفيلم خلال شهر يناير المقبل.

وتعاقد المنتج سامر المحضر مع عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد فتحي، وأيتن عامر، ومحمود حافظ، وشيري عادل، وصلاح عبد الله، ومحمد رضوان.

وحرص شادي علي مخرج الفيلم على عقد بروفات ترابيزة، بحضور النجوم في مقر الجهة المنتج، وشهدت الجلسات الأولى حضور كل من أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وشيري عادل، والمؤلف محمود حمدان، والمنتج سامر المحضر.

وقال المنتج سامر المحضر إن الفيلم يضم كوكبة من ضيوف الشرف سوف يتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق، مشيراً إلى أن أحداث الفيلم مشوقة وتشهد مفاجات ومواقف كوميدية طوال الوقت.

وأكد المخرج شادي علي أنه انتهى من معاينات أماكن التصوير المقرر أن يتم تصوير مشاهد الفيلم بها، مشيراً إلى أن من ضمن هذه الأماكن بيت شعبي وحارة وواحة، وأنه سعيد بالتعاون مع هذه الكوكبة من الفنانين.

وأوضح المؤلف محمود حمدان أن أحداث الفيلم تدور في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .