منظمو حفلة سعد لمجرد بشرم الشيخ: الهدف تنشيط السياحة


نشر في: الأحد 25 ديسمبر 2022 – 8:53 م | آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2022 – 8:53 م

قالت الجهة المنظمة لحفل الفنان سعد لمجرد، يوم الخميس المقبل، بمدينة شرم الشيخ، إن الحفل يأتي ضمن حزمة العروض السياحية التي تم تسويقها للجمهور الخليجي والعربي لقضاء احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد في مدينة شرم الشيخ، مشيرة إلى تجهيز موقع الحفل لاستقبال نحو 3 آلاف سائح، فضلا عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر لمشاركتهم احتفالاتهم وفرحتهم بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، ووصوله إلى المربع الذهبي لنسخة كأس العالم الأخيرة في قطر.

وأكد المنظمون، استمرار جهودهم بإحياء حفلات فنية للمطربين العرب الكبار في إطار تشجيع السياحة العربية لقضاء الإجازة بمدينة شرم الشيخ، موضحين أن الدولة المصرية استطاعت تحقيق إنجازات رائدة في ملف البنية التحتية بالمدينة التي أصبحت الآن أكبر محفز لكبار منظمي الحفلات والرحلات العالميين، حيث تساهم جملة الأحداث الفنية والموسيقية بشكل كبير في الترويج للمقاصد السياحية.

وأوضح المنظمون أن إحياء حفلات للمطربين والفنانين الكبار، واستغلال شهرتهم وجماهيرتهم في الدعاية للمقاصد السياحية بشرم الشيخ يعد طريقة تسويقية ناجحة تنشط السياحة، وتروج للمشاريع القائمة والإمكانات الترفيهية التي تتمتع بها المدينة.

وكشفت الجهة المنظمة أن أغاني لمجرد باللهجة المصرية حظيت بأكثر من مليار مشاهدة ومنها “إنساي” مع محمد رمضان وأغنية من أول دقيقة مع إليسا وأغنيته الجمال عدى الكلام، ثم أغنيته الأخيرة “الحلق اللي عامل قلق” وكل هذه الأغاني مع ملحنيين ومؤلفين مشاهير وكبار في صناعة الأغاني حققت نجاحات مدوية ويسمعها ملايين المصريين، ويغنيها الشباب المصري والعربي ويعد إحيائه للحفل مكسبا كبيرا حيث يتوافد معه جمهوره العربي في المدن التي يحيي بها حفلاته.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعطت سعد تصريحا بالغناء، مؤكدة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات فلا يوجد أي حكم قضائي عليه.

وجاء تعليق الشركة المنظمة لحفل لمجرد، ردا على حملة يتعرض لها الفنان المغربي، على مواقع التواصل الاجتماعي ترفض مجيئة لمصر نظرا لعدد من الاتهامات الأخلاقية الموجهة له في فرنسا.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد، أعلن عن جولة غنائية للجاليات العربية والمغربية احتفالا بالفريق المغربي بدأها بقطر ثم دبي وإسطنبول وبيروت على أن ينهيها بشرم الشيخ 29 ديسمبر الجاري لمشاركة المصريين والمغاربة والقادمين من البلاد العربية الاحتفالات برأس السنة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .