منة عرفة: كان حلمي أمثل مع النجمة سهير رمزي.. وحققته في أم البنات

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 9:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 9:53 م

أعربت الفنانة الشابة منة عرفة، عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “أم البنات” بطولة الفنانة سهير رمزي، وبعض النجوم الشباب.

وكشفت منة، لـ”الشروق”، عن شخصيتها في المسلسل حيث إنها تجسد عبير الابنة الوسطى للفنانة سهير رمزي، وتتميز بالهدوء والرقة الزائدة ولكنها مصابة بمرض يجعلها في ظروف صحية غير مستقرة دائما، وهذا يسبب قلق العائلة بأكملها، مؤكدة أن العمل اجتماعي أُسري سينال إعجاب الجمهور.

وأضافت عرفة: “العمل مع النجمة سهير رمزي متعة غير عادية فهي فنانة تمتلك كل أدوات الإبداع، وكان حلم من أحلامي أن أشاركه في عمل فني وتحقق ذلك في أم البنات، وأتمنى أن أقدم كل طاقتي الفنية في هذا المسلسل ليظهر بشكل فني متكامل”.

جدير بالذكر مسلسل “أم البنات” يشارك في بطولته ناصر سيف، ومحمد عبد الجواد وحنان سليمان وحنان يوسف وياسر على ماهر وأيمن عزب ومادلين طبر وهاجر الشرنوبي وديانا هشام ومنة عرفة وهايدي رفعت ومحمد مهران ومحمد أحمد ماهر وأحمد جمال سعيد، تأليف أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .