سعد لمجرد يحتفل بإنجاز منتخب المغرب في حفل رأس السنة بشرم الشيخ

إيناس عبد الله
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 5:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 5:43 م

يحتفل المطرب المغربي سعد لمجرد مع الجالية المغربية المقيمة بمصر، بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي لكرة القدم، وحصوله على المركز الرابع عالميا في بطولة كأس العالم بقطر، من خلال حفله الغنائي ليلة رأس السنة بمدينة شرم الشيخ.

ويأتي الاحتفال في إطار جولة غنائية عالمية للفنان سعد لمجرد تتضمن عدة دول منها قطر واسطنبول وبيروت ودبي، والذي كان قد أحيا حفلا ناجحا بمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا في موسم جدة رفع شعار كامل العدد.

وأوضحت الجهة المنظمة أن الحفلة المقرر اقامته أواخر هذا الشهر، أعدت ليكون ضيوفها المصريين والسائحين العرب القادمين إلى مصر، والتي تتوافد على شرم الشيخ في إطار احتفالات رأس السنة.

وسيغني لمجرد بغناء مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة ومنها أغنيته المصرية الأخيرة “الحلق اللي عامل قلق”، والتي حققت مشاهدات تجاوزت مائة مليون على المنصات الموسيقية واليوتيوب.

“لمجرد” سبق له الغناء بمصر في مايو الماضي بأحد الفنادق الكبرى حيث قام بإحياء فرح وحفل كبير حضره عدد من نجوم السينما المصرية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .