لبنى عبد العزيز رئيسا شرفيا لمهرجان السينما العربية في دورته الأولى

وافقت الفنانة لبنى عبد العزيز على أن تكون الرئيس الشرفي لمهرجان السينما العربية الذي يقام في مدينة شرم الشيخ، وتُجرى الآن الاستعداد لإطلاق دورته الأولى.

واستقبلت عبد العزيز، أمس، وفدا من المهرجان ضم رئيس المهرجان الكاتب الصحفي أيمن الحكيم ومديرته الدكتورة ثناء هاشم أستاذ السيناريو بمعهد السينما، ومديره التنفيذي المخرج والمونتير سامي محمد علي.

وفي خلال اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعتين، استمعت الفنانة لبنى عبد العزيز لتفاصيل المهرجان، وأبدت حماسا كبيرا لفكرته كمشروع ثقافي متكامل قائم على مدار العام وليس أيام انعقاده فقط، كما قدمت “لبنى” عددا من الاقتراحات التي قررت إدارة المهرجان الاستفادة منها في فعاليات دورته المقبلة.

ونشر الكاتب الصحفي أيمن الحكيم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورتين من اللقاء، معلقا: “تفضلت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز بالموافقة على أن تكون الرئيس الشرفي للدورة الأولى لمهرجان السينما العربية الذي يقام بمدينة شرم الشيخ”.

وأضاف: “استضافت الفنانة القديرة ببيتها العامر وفدا من المهرجان. قضينا سهرة فوق الممتعة مليئة بالحكايات والأفكار والاقتراحات التي تؤكد أن النجومية ليست من فراغ.. شكرا لبطلة (أنا حرة، والوسادة الخالية، وآه من حواء، ووإسلاماه، وغرام الأسياد”.

يذكر أن إدارة المهرجان ستعلن قريبا عن موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعلن من خلاله كل تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان السينما العربية، والذي سيكون مقره مدينة شرم الشيخ، وتنظمه مؤسسة “إبداع” للثقافة والفنون برئاسة مدير التصوير السينمائي سمير فرج، وبرعاية عدد من الهيئات العربية الفنية والثقافية والسياسية، ويرأس المهرجان الكاتب الصحفي أيمن الحكيم، ويضم في هيكله التنظيمي ثناء هاشم أستاذ السيناريو بمعهد السينما مديرا للمهرجان، والناقد السينمائي أحمد سعد الدين مديرًا فنيًا، والمخرج سامي محمد علي مديرًا إداريًا، والمحاسب فهمي فؤاد أمينًا للصندوق، ورانيا الشامي للعلاقات والإعلام.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .