هشام إسماعيل: أحب كلمة مشخصاتي ولا أُفضل أن يُطلق عليّ فنان كوميدي

خالد حسام الدين
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 8:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 8:38 ص

قال الفنان هشام إسماعيل إن والده الأهلاوي وهو السبب فى أنه قام بتشجيع النادي الملكي، وكنت بنزل من البيت أروح النادى، إلى أن أصبحت مشجعا متعصبا جدًا.

وأضاف إسماعيل خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس” الذي يعرض عبر فضائية “الحياة” أن أفضل خمسة لاعبين فى مصر هم.. محمد صلاح وحسام حسن وحسن الشاذلى وحسن شحاتة والخطيب، متابعا: “كانت لي تجربة مع التعليق الرياضى لكنها لم تكتمل، ولما بلعب بلايستشين مع زملائى بعلق، وقام هشام بتقليد مجموعة من المعلقين منهم حمادة إمام ومدحت شلبى وميمى الشربينى والكوالينى وأيمن الكاشف والجوينى والكابتن لطيف. 

وقام الليثى بإهداء تيشيرت الزمالك لهشام على الهواء وتابع هشام أنه خلال المباريات الدولية للأهلي يلتزم الحياد لأنه مفيش حد بيشجع الزمالك فى مبارياته الدولية.

 وتابع هشام أنه لا يحب أن يطلق عليه الفنان الكوميدى، لأنه فنان بيقدم كل ألوان الفن، وبيحب كلمة مشخصاتى أوى، مشيرا إلى أنه حاول الخروج من هذا اللقب فى مسلسل “ذات “وقدم دورا تراجيديا، ومسلسل الاختيار جسد “البلتاجى “.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .