أبو: أغنية «أنتي حلوة» هدية للست المصرية.. واستعد لخوض تجربة التمثيل بشكل احترافي

إيمان محمود
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 10:01 م | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 10:01 م

أعرب المطرب أبو عن سعادته بنجاح كليب أغنيته الجديدة “أنتي حلوة”، التي طرحها قبل أيام عبر تيك توك وانغامي، ومنصات رقمية أخرى.

وكشف أبو في تصريحات لـ”الشروق”، أنه طلب من مؤلف الأغنية باسم عادل مشاركته كتابة الأغنية، بعد أن جاءته فكرة أن يهديها للسيدة المصرية، واختار أن يسيطر على الكليب رموز من الحضارة المصرية القديمة، مثل القط الفرعوني والبغبغاء وترجمة كلمات الأغنية إلى الهيروغليفية.

وعن سبب طرح الأغنية على منصة التيك توك أولا، قال إن الموضوع بدأ بأغنية “ملك الفبركة”، والتي طرحها الصيف الماضي، ولاقت انتشارا واسعا عبر موقع تيك توك، وحققت ما يقرب من 70 مليون مشاهدة.

وأضاف أنه يعتز كثيرا بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الشهيرة “٣ دقات”، والتي جعلت له معجبين في بلاد كثيرة ومستمعين أكثر، لافتا إلى أنه لا يحاول تقليد هذا العمل لتحقيق نفس النجاح، لكنه يسعى لتقديم أشكال جديدة دائما.

وأردف أنه يحضر حاليا لعدد من الأغاني الجديدة التي سيطرحها خلال العام المقبل، ولديه خطة دسمة للتواجد يشكل أكبر بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

وأكد أنه يستعد حاليا لإحياء حفلين غنائيين خلال احتفالات الكريسماس في مصر، بالإضافة لحفل آخر في رأس السنة بالإمارات.

وعن خوضه تجربة التمثيل مؤخرا في فيلم وقفة رجالة وفيلم هاشتاج جوزني وأيضًا مسلسل الآنسة فرح والذي ظهر خلالهم بشخصيته الحقيقية لكنه

و كشف أبو أنه ينوي خوض تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة بشكل احترافي، خاصة بعد مشاركته مؤخرا في فيلم وقفة رجالة وفيلم هاشتاج جوزني ومسلسل الآنسة فرح والذي ظهر خلالهم بشخصيته الحقيقية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .