سهير رمزي تكشف لـ«الشروق» عن شخصيتها في مسلسل أم البنات

حسام جودة
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 9:38 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 9:38 م

أعربت الفنانة سهير رمزي، عن سعادتها الكبيرة لمشاركته في دراما رمضان القادم بمسلسل “أم البنات”، مشيرة إلى أنه يحمل الكثير من الرسائل الهامة وسينال إعجاب كل الأسر المصرية.

وكشفت رمزي، لـ”الشروق” عن تقديمها شخصية أم لخمسة بنات تدعى ليل، تسعى وتجتهد في تربيتهم من خلال مطعم صغير، ليصبحوا الأفضل منها في كل شيء، وتقوم بحل مشاكلهم الكثيرة، وتتميز الشخصية بالجدعنة والشهامة مع جميع جيرانها.

وأضافت أن الأحداث في العمل تكشف كل مشاكل البنات ومتطلباتهم في سن المراهقة وبعد هذا السن أيضا وكيفية التعامل مع هذه الأزمات، معتبرة أن هذا لن يُطرح كثيرا في الدراما المصرية، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر مسلسل “أم البنات” يشارك في بطولته ناصر سيف، ومحمد عبد الجواد وحنان سليمان وحنان يوسف وياسر علي ماهر وأيمن عزب ومادلين طبر وهاجر الشرنوبي وديانا هشام ومنة عرفة وهايدي رفعت ومحمد مهران ومحمد أحمد ماهر وأحمد جمال سعيد، تأليف أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .