البحث عن علا.. ثالث أفضل العروض التلفزيونية في قائمة مجلة variety لعام 2022

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 2:40 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 2:40 م

أعلنت مجلة variety الأمريكية، قائمة أفضل العروض التلفزيونية لعام 2022، وشملت قائمتها لهذا العام عدد من الأعمال العالمية التي عرضت على منصات مختلفة، وجاء في المركز الثالث مسلسل “البحث عن علا”.

وذكر الموقع الرسمي للمجلة، أنه حصل على المركز الأول المسلسل التلفزيوني الإيطالي “Exterior Night” للمخرج ماركو بيلوشيو، وتدور أحداثه حول اختطاف واغتيال رئيس الوزراء الإيطالي السابق ألدو مورو من قبل الألوية الحمراء في عام 1978، وفي المركز الثاني المسلسل الكوري Extraordinary Attorney Woo ومكون من 16 حلقة وعرض على منصة نتفليكس.

بينما كان المسلسل التلفزيوني المصري “البحث عن علا” للممثلة هند صبري في المرتبة الثالثة، وعرض على منصة نتفليكس ومكون من 6 حلقات فقط، وهو امتداد لمسلسل “عايزة اتجوز” الذي عرض عام 2010، المسلسل من تأليف غادة عبدالعال، والجزء الأول من إخراج رامي إمام والثاني لهادي الباجوري.

شارك في بطولة “البحث عن علا”، سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، وضيوف الشرف فتحي عبدالوهاب وخالد النبوي ويسرا وشيرين رضا.

وضمت القائمة أيضاً مسلسل “Little Women” وهو كوري الجنسية ومتاح على نتفليكس، والمسلسل الإنجليزي “Marie-Antoinette” وعرض على “كانال بلس و”بي بي إس”، والجزء الثاني من المسلسل الإسباني “The Head”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .