المخرجة اللبنانية ردينة حاطوم تتعاون مع السعودي هيثم السالم في كليب يا عقل كلم القلب باللهجة المصرية

أصدرت المخرجة اللبنانية ردينة حاطوم أجدد أعمالها، فيديو كليب “يا عقل كلم القلب” للمطرب السعودي هيثم السالم.

ويخوض السالم عبر العمل الجديد أجدد مغامراته في الغناء باللهجة المصرية ويقدم خلاله جرعة رومانسية خفيفة في إطار قصة حب بين طبيب وممرضة داخل أحد المستشفيات.

وانشغلت ردينة في تصوير مشاهد الكليب في القاهرة خلال الأسابيع الماضية، وسط خوضها حالة نشاط فني في مجال الكليبات الغنائية مع لايف ستايلز ستوديوز، إذ يعد كليب “يا عقل كلم القلب” ثاني فيديو كليب يحمل توقيعها يتم إصداره بعد أقل من عشرة أيام فقط من ظهور آخر كليباتها “سر حبي ليك” للمطرب أحمد سليم.

وبدأت ردينة حاطوم أمس السبت، في تصوير أولى مشاهد كليب “السهرة صباحي” للملحن والمطرب مصطفى العسال، في عدة مناطق وشوارع متفرقة في القاهرة، ويدخل من خلاله العسال لمجال الغناء لأول مرة بعد اعتياده تقديم ألحان ناجحة لكبار المطربين، مثل أصالة بأغاني “خانات الذكريات” و”شكرا”، وأنغام “هو نفس الشوق”.

وتغنى السالم في أغنية “يا عقل كلم القلب” بكلمات الشاعر محمود البحيري وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع زووم، وتعد ثاني تعاون يجمع بين هيثم السالم ولايف ستايلز ستوديوز بعد نجاح آخر أغانيه المصورة “ألف حاجة” التي صدرت منذ قرابة خمسة أشهر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .