مؤلف بطلوع الروح: جائزة القومي لحقوق الإنسان أضفت معاني ودلالات عدة


نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 12:50 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 12:50 م

أثنى المؤلف محمد هشام عبية، على الجائزة التي منحها المجلس القومي لحقوق الإنسان لمسلسله “بطلوع الروح” الذي أذيع موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وإخراج كاملة أبوذكري.

وكتب “عبية”، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “جائزة جديدة لبطلوع الروح، وهذه المرة قادمة من المجلس القومي لحقوق الإنسان حيث يضفي ذلك على التكريم معاني ودلالات عدة”.

وتابع: “خاصة وأن لجنة تحكيم مسابقة الإنتاج الدرامي الذي تنظمها اللجنة الثقافية بالمجلس تضم أسماء ذات شأن وثقل في النقد الفني والثقافي، إذ ترأس اللجنة الناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي وضمت في عضويتها الفنانة المرموقة لبنى عبدالعزيز والناقدة ماجدة موريس والمخرج هاني لاشين والناقد الأدبي والفني سيد محمود والناقدة علا الشافعي والناقد أندرو محسن”.

وأضاف: “الحقيقة أن حيثيات اللجنة لتقدير المسلسل تثير في النفس السعادة الغامرة، كون أن كل المجهود الذي بذل في العمل قد وصل لهدفه تمامًا”.

واختتم: “مبروك لكل صناع المسلسل وعلى رأسهم المخرجة المخضرمة كاملة أبو ذكري وأبطال العمل الرئيسيين منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم.. وشكر كبير لكل من قدره”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .