عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل الغرفة 207 اليوم.. ومفاجأة تنتظر الجمهور


نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 12:53 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 12:53 م

تُعرض مساء اليوم الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل الرعب والإثارة “الغرفة 207″، على إحدى المنصات الرقمية، وهي الحلقة التي يترقبها عدد كبير من الجمهور انتظارا لكشف حقيقة تلك الغرفة الغامضة التي تقتل كل من يدخلها.

وعلمت “الشروق”، أن الحلقة الأخيرة لن تكشف حقيقة الغرفة، بل ستمهد للجزء الثاني الذي لم يتم تصويره حتى الآن، وستقتصر الحلقة على كشف حقيقة بعض الأبطال الذين ظهروا في الجزء الأول، والتمهيد للشخصيات الجديدة التي ستظهر في الجزء الثاني.

وبخلاف ما أُشيع أنه تقرر عمل جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الذي حققه، علمت “الشروق” أن الاتفاق المبدئي للمسلسل تتضمن عمل جزئين، خاصة أن القصة تتضمن كثيرا من الشخصيات والأحداث، وهو ما لن تستطيع العشر حلقات استيعابه، وبالتالي ففكرة عمل جزئين كانت مقررة قبل تصوير الجزء الأول.

أما عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل لم يتحدد حتى الآن لانشغال أبطاله ومخرجه في مشروعات أخرى، وأن أغلب الظن سيتم البدء في تصويره بعد انتهاء الموسم الرمضاني للعام المقبل.

مسلسل “الغرفة 207” مأخوذة عن رواية الراحل أحمد خالد توفيق، التي تحمل نفس الاسم، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وبطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، يوسف عثمان.

وتدور أحداثه حول جمال الذي يبدأ عمله الجديد كموظف استقبال في أحد الفنادق بمرسى مطروح، ولكنه سرعان ما يسمع شائعات عن الغرفة 207 الغامضة، ويجد نفسه مهووسا بكشف الحقيقة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .