نهائي كأس العالم.. مدير أعمال ويجز: الفنان بشحمه ولحمه هيقدم أغنية في استاد لوسيل

قال عاصم تاج، مدير أعمال ويجز، إن مؤدي الراب سيغني بين الشوطين لمباراة الأرجنتين وفرنسا، غدًا الأحد، المقامة على استاد «لوسيل» في دولة قطر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «ويجز بشحمه ولحمه هيقدم الأغنية في الاستاد وبحضور الجماهير، وهو الوحيد الذي سيقدم أغنية كاملة بين الفنانين المشاركين».

وأرجع انتشار الشائعات بشأن مشاركة ويجز بأغنية في نهائي كأس العالم، إلى تأخر التصريحات الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، موضحًا أن البيان الصادر عن الفيفا تحدث عن الفنانين المشاركين بالحفل الختامي.

وتابع: «ويجز الوحيد الذي يغني أغنية كاملة غدًا ما بين الشوطين، وفي الحفل الختامي قبل المباراة كل مغني سيقدم مقطوعة لا تتعد 40 ثانية من أغنيته».

وفي وقت سابق، أصدر فيفا بيانًا بعنوان «لا تتأخروا! حفل ختام قطر ٢٠٢٢، سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل»، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر، إلا أن الجماهير عليهم التواجد في مقاعدهم بحلول الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة، كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج في استاد لوسيل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .