نقابة المهن الموسيقية عن أزمة سعد الصغير: شأن عائلي لا نتدخل فيه

كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن موقفها من أزمة الفنان سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر، وما تردد من أنباء حول احتجازه داخل قسم شرطة الهرم.

وقال مصدر مسؤول بنقابة الموسيقيين، إن النقابة لا تتدخل في أي مشاكل عائلية أو شخصية لأعضائها، مشيرا إلى أن ما حدث مع سعد الصغير مسألة شخصية والنقابة ليس لها علاقة بها.

وكان المغني الشعبي سعد الصغير، والراقصة برلنتي عامر، قد تصدرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما نشبت مشادة كلامية بينهما، مما دفعهما لتبادل الاتهامات بعد مطاردة سيارات بمنطقة حدائق الأهرام.

واتهم سعد الصغير طليقته وشقيقتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه، والباسبور الخاص به.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الراقصة برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير تتهمه فيها بدهسها وشقيقتها بسيارته عقب مطاردة بين الطرفين بالبوابة الرابعة بمنطقة حدائق الأهرام.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث خدوش بالسيارتين، وبعمل التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين الفنان سعد الصغير “طرف أول”، وطليقته وشقيقتها “طرف ثانِ” تطورت لمشاجرة، واتهم فيها سعد الصغير الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب.

بينما اتهم الطرف الثاني الطرف الأول بدهسهما، والتسبب في إصابتهما وإحداث إصابات بالسيارة ملكهم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .