دينا فؤاد: وزني زاد 5 كيلو خلال فترة كورونا.. وأتمنى تقديم فوازير رمضان


نشر في: الجمعة 16 ديسمبر 2022 – 2:29 م | آخر تحديث: الجمعة 16 ديسمبر 2022 – 2:29 م

حلت دينا فؤاد ضيفة على برنامج “سهرانين” الذى يقدمه النجم أمير كرارة، وذلك في حلقة استثنائية حل ضيفا معها الفنان خالد سليم، وتحدثا عن أشياء كثيرة فى حياتهما المهنية والإنسانية ورحلتهما فى عالم الفن.

ظهرت دينا فؤاد، خلال البرنامج، بإطلالة أنيقة وجذابة، وتألقت فى تقديم استعراض فوازير “أم العريف”.

وتحدثت دينا، خلال حوارها مع برنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة “أون إي”، عن طفولتها مؤكدة أنها كانت شقية للغاية ولا تحب الدراسة إطلاقا، معقبة: “كنت أعتمد على ذكائى”.

وأشارت إلى أنها كانت تحب الفن منذ صغرها، معقبة: “الفوازير كانت عشقى وأنا صغيرة وكنت متخيلة أنى هـقدمها وأنا كبيرة”، موضحة أن النجمة شريهان حالة استثنائية في تاريخ الفن المصرى وكذلك النجمة الكبيرة نيللى، مشيرة إلى زيادة وزنها 5 كيلو خلال فترة كورونا، وبدأت فى التخسيس بداية الصيف الماضى.

وتطرقت دينا فى الحديث عن النجم الكبير نور الشريف، قائلة: “راجل عظيم، ولا يوجد تكريم لي إلا وقمت بإهدائه لأستاذ نور الشريف، ولقائي معه كان بالصدفة فأنا كنت أعمل مذيعة وفي حوار صحفي لي سألت عن التمثيل وقلت أتمنى أن أقف أمام نور الشريف، في وقتها تحدث الصحفي لنور الشريف وبلغه برغبتي وهو كان يعرفني لأنه بطبعه يتابع كل البرامج فقال له (هاتها وتعالي المكتب بكرة)، وبالفعل ذهبت إليه”.

وأضافت دينا فؤاد: “عندما بدأت في العمل معه أرسلني لأتلقى ورشة مع محمد عبد الهادي وهو بنفسه كان يقوم بتدريبي في المسلسل، والحقيقة أنه كان يعمل معنا جميعا، وأتذكر أنه عندما أقام مؤتمرا صحفيا لمسلسل الدالي هاجمه الكثير أنه يقدم تسع وجوه جديدة في المسلسل، وجاء رده أن هؤلاء الشباب سيكونون نجوما في المستقبل، فنور الشريف بالفعل اختصر لي مشوارا طويلا”.

ومن المقرر أن يذاع الجزء الثانى من الحلقة في العاشرة مساء اليوم الجمعة على فضائية ON.

وجدير بالذكر أن دينا فؤاد تجهز حاليا لمفاجأة كبيرة لجمهورها عبر مسلسها الجديد “حكايات الماميز” مع النجم خالد سليم، والمكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريباً، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وهو من الأعمال الاجتماعية الهامة التى تدور فى اطار الواقع المجتمعى، وما تعيشه الأسر المصرية، فى اطار درامى جذاب ومهم، وتراهن دينا فؤاد على دورها فى هذا العمل الذى سيعد نقلة حقيقية فى مشوارها الفنى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .