أحمد صيام: مفاجآت ورسائل هادفة في مسلسلي رمضان كريم2 وتوحة

أ ش أ
نشر في: الخميس 15 ديسمبر 2022 – 5:28 م | آخر تحديث: الخميس 15 ديسمبر 2022 – 5:28 م

يطل الفنان أحمد صيام، على جماهيره فى رمضان المقبل بوجهين مختلفين، حيث يخوض ماراثون دراما رمضان لهذا العام بعملين دراميين دفعة واحدة، هما الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” ومسلسل “توحة”.

وقال الفنان أحمد صيام -في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يكثف حاليا تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده في العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي عند عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017.

وأوضح صيام، أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” يتناول قضايا ومعالجات معاصرة لموضوعات طرأت على المجتمع المصري، ويوجه رسائل هادفة، لافتا إلى إضافة بعض الشخصيات الدرامية والأبعاد في الجزء الثاني، ليقدم العمل مفاجآت جديدة للجمهور.

مسلسل “رمضان كريم 2” من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة سلوى عثمان، بيومي فؤاد، سيد رجب، ويزو، نجلاء بدر، سلوى خطاب، سلوى محمد علي ومحمد لطفي.

ونوه صيام إلى أنه يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل “توحة”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد خلال أحداثه شخصية عطار في حارة مصرية، يسعى جاهدا للحفاظ على القيم والمبادئ، مشيرا إلى أن مسلسل “توحة” يعد أيضا من الأعمال الدرامية الهادفة، ويقدم مفاجآت للجمهور.

مسلسل “توحة” تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي، وبطولة علا غانم، دينا فؤاد، دنيا المصري، مي القاضي، محمد نجاتي، أحمد صيام، ميمي جمال، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، عابد عناني، إيناس عز الدين، ريم أحمد، حسن عيد، شرف، إيمان مسامح، نسمة محمود، غنوة محمود، تغريد فهمي، جيهان أنور، رانيا فتح الله وشريف باهر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .