ناهد السباعي: تناول «19 ب» لموضوع العزلة والعيش مع الحيوانات مسّني بشكل شخصي

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها تقدم في فيلم “19 ب” شخصية ابنة حارس العقار الذي يجسده سيد رجب، وهي فتاة تحاول النجاة في حياتها مثل باقي الشخصيات، وتسعى للخروج من نمط حياتها القديمة واكتشاف حياة جديدة، فقد تلقّت تعليماً جيداً ووجدت عملاً لائقاً، وتريد أن تأخذ والدها معها إلى الوضع الاجتماعي الذي أصبحت عليه، لتكافئه عن تعبه طوال حياته في تربيتها.

وأضافت ناهد السباعي في تصريحات صحفية: “أعجبي سيناريو الفيلم جداً مِن أول قراءة، ووجدت أنه يتحدث عن أشياء تهمني جداً وتمسّني على الصعيد الشخصي على غرار العزلة، وكيف يقرر شخص ما أن يكون منعزلاً عن الناس ويعيش مع الحيوانات فقط، ويرفض محاولات كل مَن حوله في إخراجه من تلك الحياة التي اختارها”.

يذكر أن فيلم “19 ب” إخراج أحمد عبد الله، وفاز بثلاثة جوائز في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي، هي جائزة الاتحاد الدولى للنقاد (الفيبريسى)، وجائزة أفضل فيلم عربى وقيمتها 10 آلاف دولار، وجائزة هنرى بركات لأحسن إسهام فنى، وتسلمها مدير تصوير الفيلم مصطفى الكاشف.

الفيلم من المنتظر عرضه على منصة شاهد عبر طرحه رسميا في دور العرض مطلع العام القادم، وهو من بطولة، سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وناهد السباعي، وفدوى عابد، ومجدي عطوان، وماهر خميس، وتدور أحداثه، حول حارس عقار يعيش حياته المنعزلة في فيلا قديمة بُنيت منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح تلك الفيلا بمثابة عالمه الخاص. لاحقاً تبدأ عزلة ذلك الحارس بالتصدّع عندما يفاجأ بشاب يقرر الانتقال للعيش هناك، ليجد حارس العقار المسنّ نفسه في مواجهةٍ لم يتوقعها، فيعيد من خلالها اكتشاف ذاته من جديد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .