يسرا تخطف الأنظار بالأزرق في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

انطلق منذ قليل، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي للدورة ٤٤ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الفنان حسين فهمي، والتي حملت اسم الراحل سمير صبري، وشهدت عرض أكثر من مائة فيلم سينمائي، وسيتم بعد قليل إعلان الأفلام الفائزة.

واستقبلت السجادة الحمراء الخاصة بحفل الختام الفنانين، قبل إعلان الأفلام الفائزة، وظهرت الفنانة يسرا مرتديا فستان أزرق كلاسيكي أكثر من رائع وتسريحة شعر هادئة، وقامت بالتقاط الصور التذكارية على الريد كاربت.

ويقام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان وعدد من نجوم الفن في مصر والعالم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز الدورة.

وشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .