وفاء عامر: مسلسل «العيلة دي» جذب الجمهور من الحلقة الأولى

تلقت الفنانة وفاء عامر ردود فعل جيدة على مسلسل “العيلة دي”، الذي بدأ عرضه، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل نجحت في جذب انتباه الجمهور من الحلقة الأولى.

وقالت وفاء عامر – فى تصريح اليوم الأحد – إنها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل، وهو تجربة مميزة مع عدد من النجوم خاصة أنه يتناول العيلة المصرية بكل تفاصيل حياتها اليومية في إطار اجتماعي كوميدي، مشيدة بالمجهود المبذول في المسلسل لكي ينال إعجاب الجمهور.

وأكدت أن العمل يحوى العديد من المفاجآت ستظهر من خلال حكايات وقصص سيعيشها الجمهور مع أبطال المسلسل طوال 30 حلقة، موجهة الشكر لكل فريق المسلسل على المجهود الكبير حتى يخرج العمل بالشكل اللائق.

وبدأ عرض أولى حلقات المسلسل أمس السبت على إحدى القنوات التلفزيونية وأول أمس الجمعة على منصة إلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول دلال التي تعمل في إحدى الوزارات ولديها 5 أبناء تواجه مع زوجها إسماعيل فرغلى مشاكلهم الاسرية من خلال طرح عدة قضايا إنسانية تحدث بالفعل في المجتمع مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ثروت، وإنعام سالوسة، وسارة نور، وإسلام إبراهيم، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وريهام الشنوانى، وتأليف أماني التونسي وياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .