6 ديسمبر.. موعد العرض الأول للفيلم المصري «كاملة» بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن موعد عرض الفيلم المصري “كاملة”، الذي يشارك في قسم روائع عربية ضمن فعاليات الدورة الثانية التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل بجدة.

سيكون العرض الأول للفيلم يوم 6 ديسمبر في قاعة البحر الأحمر للعروض الافتتاحية، في السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، أما العرض الثاني فسيكون في الرابعة من مساء 7 ديسمبر في سينما مول البحر الأحمر.

فيلم “كاملة”، إخراج جون إكرام ساويرس، وسيناريو محمد عبدالقادر، وبطولة إنجي المقدم، ومي الغطي، وفراس سعيد، وسلوى عثمان، ولطفي لبيب.

وتدور أحداثه حول “كاملة” طبيبة نفسية تخطت الأربعين من عمرها، عزباء، وتقضي وقتها بين رعاية والدها المسنّ ورعاية المرضى في عيادتها، وعلى الرغم من نجاحها المهنيّ، إلا أن عمّتها إنصاف لا تكاد تعترف به، بل وتحاول إجبارها على الزواج بشكل عشوائيّ.

وبينما تلتقي كاملة بيوسف الروائي الآسر، سرعان ما تقع في غرامه، وفي الوقت ذاته، تزورها مريضة جديدة شابّة وفقيرة تُدعى أسماء؛ وتمتهن الدعارة في الخفاء، مع معاناتها من اكتئاب حاد وصدمة بالغة. وحينما تسعى كاملة لاحتواءها، تضعف أمام مشاعرها وتتورط مع أسماء، في تجاوزٍ لحدودها المهنيّة، لتنفرج الأحداث تباعًا على نحو يقلب حياة كاملة رأسًا على عقب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .