كندة علوش وأحمد مالك في عرض فيلم «السباحتان» بمهرجان القاهرة السينمائي

حسام جودة
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 8:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 9:09 م

أقيم مساء اليوم الأربعاء، العرض الخاص بفيلم “السابحتان”، المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات اليوم الثالث الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي للدورة ٤٤ بحضور أبطال الفيلم.

وحرص على حضور العرض كلا من الفنانة كندة علوش، والفنانة ليلى علوي، سما إبراهيم، أحمد مالك، إنجي وجدان، رشا مهدي، إلهام عبد البديع وزوجها، ريم سامي، داليا شوقي، مريم الخشت وغيرهم من الفنانين.

ويشارك في فيلم “السباحتان”، الفنان أحمد مالك، والفنانة السورية كندة علوش، والشقيقتان اللبنانيتان منال ونتالي عيسى، والفلسطيني علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

ويحكي الفيلم القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني، اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، وصولا إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وانطلقت مساء الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

المهرجان يعرض 97 فيلما من 52 دولة، ويقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ12 فيلما من الأعمال المشاركة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .