إيساف يدعم ذوي الهمم بأغنية «فيا ميزة»

حسام جودة
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 6:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 6:41 م

يستعد الفنان إيساف لتسجيل أغنية جديدة، اليوم الأربعاء، تحمل عنوان «فيّا ميزة»، بالتعاون مع مؤسسة «ذات» للأعمال الخيرية؛ من أجل دعم ذوي القدرات الخاصة، بمشاركة المطربة أميرة سعيد، والطفلة مايا ناصر.

ومن المقرر أن يطرح إيساف أغنية «فيّا ميزة» في مهرجان مؤسسة «ذات»، يوم 25 نوفمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى في منطقة المعادي، وسيتم تكريم اسم الفنان الراحل أمين العسال، بالإضافة إلى تكريم عدد من النماذج المؤثرة في دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت إيناس جاد، رئيس مؤسسة ذات، إن الهدف من إقامة الحفل هو دعم الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وتقديم الدعم النفسي لأسر هؤلاء الأطفال أصحاب الهمم؛ من أجل تخفيف الأعباء التي يتحملونها من تنمر، والأكيد على أن ذوي القدرات جزء أصيل في المجتمع.

وأشارت إلى أن مؤسسة ذات نظمت من قبل أول عرض أزياء كامل من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي أقيم في مدينة الغردقة بمشاركة بيوت أزياء سورية ومصرية، بالإضافة إلى إقامة أول مسابقة ملكات جمال من ذوي الهمم، وكانت سفيرة الحملة الفنانة نورهان، بحضور اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والفنان حسن فؤاد، ولفيف من رجال الدين والسياسة والتنفيذيين بالمحافظة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .