للأسبوع الثاني.. تحدت تهديد السلاح يتصدر شباك التذاكر والهيبة في المركز الأخير

تقرير – أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 2:57 م

للأسبوع الثاني على التوالي، يتصدر فيلم “تحت تهديد السلاح” إيرادات شباك التذاكر في مصر، حيث حقق أمس الثلاثاء 129 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته، 3 ملايين جنيه و108 ألف جنيه.
والفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب.

في المركز الثاني أمس جاء فيلم “هاشتاج جوزني” محققا 62 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال أسبوعين مليون جنيه و601 ألفا، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سمير مبروك، وﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار، وبطولة أمير المصري، ومايان السيد، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وصابرين، وبيومي فؤاد.

في المركز الثالث أمس جاء فيلم “فضل ونعمة” محققا 55 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 13 مليون جنيه و783 ألفا، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وهند صبرى، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول الزوجين “فضل” و”نعمة”، يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

في المركز الرابع أمس جاء فيلم “كيرة والجن” محققا 24 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 20 أسبوعا إلى 119 مليون جنيه و47 ألفا، والفيلم أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.

وفي المركز الخامس جاء فيلم “عمهم” محققا أمس 22 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 19 أسبوعا إلى 54 مليون جنيه و764 ألفا، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى البطولة، محمد إماما، وسيد رجب، ومحمد لطفى، ومحمد سلام، وهدى المفتى، وآيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولى.

وجاء في المركز السادس أمس فيلم “بحبك”، محققا 9 آلاف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 19 أسبوعا إلى 54 مليون جنيه و913 ألفا. الفيلم يخوض فيه تامر حسنى تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد،

وفي المركز السابع جاء فيلم “أشباح أوربا” محققا أمس ألفي جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 8 أسابيع إلى 2 مليون جنيه و688 ألفا. الفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، وهو من بطولة هيفاء وهبى، الذي تعود به إلى السينما بعد غياب 8 سنوات، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وفي المركز الثامن جاء فيلم “تسليم أهالي” محققا أمس ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 15 أسبوعا، إلى 30 مليون جنيه و429 ألفا، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومى فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيفا للشرف فى الفيلم كل من أحمد فتحى، ومحمد ممدوح، ولوسى.

وفي المركز التاسع جاء أمس فيلم “الهيبة” محققا 942 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 4 أسابيع إلى 441 ألف جنيه، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ سامر نصر الله، وﺇﺧﺮاﺝ سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، وزينة مكي، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وعبدو شاهين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .