مخرج خطة كيوبيد: اختيار طاقم العمل كانت المهمة الأصعب في المسرحية

خالد حسام الدين
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 4:02 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 4:02 ص

قال أحمد فؤاد، مخرج مسرحية “خطة كيوبيد”، إن اختيار طاقم العمل المناسب لأداء المسرحية كانت المهمة الأصعب، مضيفًا: “كنت أبحث عن فنانين لديهم القدرة على تنفيذ الفكرة، كنت محتاج 4 ممثلين قادرين على تقديم خلطة درامية كوميدية، تلك النوعية من الفنانين تمثل عملة نادرة في المجال الفني”.

وأضاف فؤاد، خلال استضافته ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أن اختياره لآلة الكمان لتكون مصاحبة لأداء الممثلين بالمسرحية جاء بسبب أن الكمان لديها كل الأفكار وتمثل روح المسرح، مشيرًا إلى أن عازف الكمان كان يقوم بالعزف خلال المسرحية وليس تسجيلا لصوت الآلة.

ومن جانبها أعربت الفنانة أمنية حسن، أحد أبطال العمل المسرحي “خطة كيوبيد”، عن سعادتها بالاشتراك في العمل مشيرة إلى أن “خطة كيوبيد” هي حكايات الأسرة المصرية في جميع العصور.

فيما أكدت الفنانة عبير فاروق، أحد أبطال المسرحية، أن “خطة كيوبيد” تناولت العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار كوميدي تراجيدي، في محاولة لعلاج مشكلات الزواج والانفصال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .