«علاقات خطرة» يستعد لتقديم عروضه على مسرح الدولة

دخل فريق العمل بالعرض المسرحي “علاقات خطرة”، في مفاوضات مع أحد مسارح الدولة لتقديم موسم جديد في الفترة المقبلة، وذلك بعد الإقبال الجماهير الذي حققه العرض في المواسم السابقة، ورفع لافتة “كامل العدد” على 31 ليلة عرض في القاهرة، إضافة إلى ليلتين بالإسكندرية، فضلا عن الجوائز التي حصدها من بعض المهرجانات والتي كان آخرها جوائز مهرجان “أفاق مسرحي” في دورته الثامنة والمهداة لاسم الفنان فريد شوقي.

وفاز “علاقات خطرة”، بجائزة أفضل عرض متكامل، كما حصد جائزة أفضل عرض أول لمسابقة العروض الطويلة، وأفضل تميز في التمثيل لكيرلس ناجي ونادية نبيل، وحصل مخرج العرض مايكل مجدي على جائزة أفضل إخراج.

وأعلن المهرجان، عن جوائزه بحضر عدد من النجوم، ومنهم النجمة رانيا فريد شوقي، والتي تسلمت درع التكريم الذي يحمل اسم النجم الكبير الراحل فريد شوقي، والمهداه الدورة الثامنة من المهرجان لاسمه، والنجمة سهير المرشدي رئيس شرف المهرجان، والفنانة حنان شوقي عضو لجنة تحكيم المهرجان والفنانة سيمون، والفنان القدير أحمد ماهر، ومدير مركز الهناجر للفنون المخرج والفنان شادي سرور.

ومسرحية “علاقات خطرة”، مأخوذة عن الكتاب الأكثر مبيعًا في عام 2016، والذي صدر عن دار الشروق يحمل نفس الاسم للطبيب النفسي د. محمد طه، أعده للمسرح ويخرج مايكل مجدي، ويشارك في التمثيل مجموعة من الشباب الواعد، وهم باخوم عماد، وجورج أشرف، وكيرلس ناجي، ويوسف جرجس، وغبريال رأفت، وجوزيف مجدي، ويوسف سليم، ومينا مجدي، ومايكل ميخائيل، وجوزيف مجدي، ومينا خليل، وكيرلس عاطف، وريمون منير، ودميانة جمال، ويوستينا رفعت، وماري روماني، وماري صموئيل، ونادية نبيل، وجورجيت عزت، وجونير كرم، ويوستينا هاني، وإضاءة أبو بكر الشريف، وتنفيذ إضاءة بيبو فيكتور، وتصميم ديكور مصطفى التهامي، ومساعد ديكور مارينا أكرم، ودعاية كريستين ميشيل، وسمير عطية، والمسؤول الإعلامي إيناس العيسوي، ومكياج ماري روماني ومساعدي الإخراج جورج صبحي، وفادي طارق، وشريف صفوت، ومخرج منفذ مينا مجدي، ورئيس الفريق بيتر وليم.

يُذكر أن عرض “علاقات خطرة”، حصد في ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة “المخرج المسرحي” جائزة لجنة التحكيم الخاصة للأداء الجماعي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .