أبرزها The Crown.. تعرف على خريطة نتفليكس خلال نوفمبر


نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 8:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 8:52 م

أعلنت منصة نتفليكس، خريطة أعمالها الجديدة في شهر نوفمبر الحالي، والتي تضم أفلام أبرزها “الحب في وقت عيد الميلاد” الذي يطرح غدا، وتدور أحداثه حول وريثة مدلّلة ينتهي بها المطاف بعد فقدان ذاكرتها في حادث تزلج، إلى رعاية أرمل تعيسة الحظ وابنتها في عيد الميلاد.

وفي 17 نوفمبر، يعرض فيلم “عيد الميلاد معك”، والذي تدور أحداثه حول نجمة بوب تبحث عن الإلهام لأجل أغنية ناجحة في الأعياد، فتحقق رغبة معجبة شابّة في عيد الميلاد بمقابلتها، وتحظى بفرصة العثور على الحبّ الحقيقي خلال ذلك.

وفي 18 نوفمبر، يعرض فيلم “سلمبرلاند: عالم الأحلام”، حيث تنطلق فتاة يتيمة تتمتّع بالجرأة، برفقة مجرم مثير للاهتمام، في رحلة عبر أرض الأحلام للعثور على لؤلؤة ثمينة ستحقّق أكبر أمانيها.

وفي 24 نوفمبر، يعرض فيلم “السبّاحتان”، والذي يرصد شروع شقيقتان شابتان في رحلة بحرية مذهلة كلاجئتين تستفيدان فيها من تفانيهما ومهاراتهما الفذة في السباحة بطريقة بطولية، من سوريا التي مزقتها الحروب إلى “أولمبياد ريو” لعام 2016.

وكانت المنصة أتاحت بدءا من الأول من نوفمبر فيلم “زمام المبادرة”، والذي تدور أحداثه حول قرصانة حاسوب أخلاقية يتعين عليها تجنب الوقوع في قبضة الشرطة، فيما تتعقب المجرمين الذين يبتزونها، بعد تلفيق تهمة قتل لها نظرًا لكشفها فضيحة تتعلّق بالخصوصية.

كما أتاحت نتفليكس في 4 نوفمبر، فيلم “إينولا هولمز 2″، والذي تدور أحداثه حول “إينولا” التي تتولى زمام قضيتها الرسمية الأولى بصفتها محققة، ولكن سيتعيّن عليها الاستعانة بأصدقائها وشقيقها “شارلوك” لحل لغز الفتاة المفقودة.

وفيما يتعلق بقائمة المسلسلات التي تطرحها نتفليكس خلال نوفمبر، فتضم الموسم الخامس من مسلسل “التاج- The Crown”، الذي ينطلق عرضه اليوم، ويخوض خلاله “تشارلز” و”ديانا” حربًا إعلامية، ويُطرح للنقاش دور الملكية، عائدا بالمشاهدين إلى تسعينيات القرن العشرين مع التحدّي الأكبر الذي يواجه الملكة “إليزابيث” الثانية!

وفي 11 نوفمبر يطرح الموسم الثاني من “إلى الواقع مع زاك إيفرون” حيث يخوض “زاك” و”ديرين” مغامرة مذهلة وكاشفة في أنحاء “أستراليا”، ويتعمّقان في التنوّع الأحيائي الغني والثقافة والجهود المبذولة لحمايتهما.

وفي 24 نوفمبر يعرض مسلسل “ألحان الحب الأول”، والذي يتناول شباب متحرّرون وهائمون في الحبّ، كان العالم بأكمله بين أيديهم حينما كانوا مراهقين، لكن حياتهم بعد البلوغ أصبحت باهتة كما لو أنّ شيئًا مهمًا ينقصهم.

وأتاحت المنصة في 4 نوفمبر، مسلسل “الرباعي المذهل” الذي يتناول محاولة 4 أصدقاء مقرّبين شقّ طريق أحلامهم إلى جانب نُخبة عالم الأزياء، والموازنة بين المهامّ المتطلّبة والمشاكل العاطفية والأمسيات الممتعة في قلب المدينة الساهرة.

وفي اليوم نفسه أتاحت المنصة أيضا الموسم الرابع من مسلسل “اللائحة”، والذي تدور أحداثه وسط موجة من الخسائر والشدائد، تبحث عائلة “ستون” وركّاب “الرحلة 828” عن المعنى الحقيقي وراء النداءات التي تراودهم في ظلّ استمرار الإشارات المشؤومة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .