عفاف شعيب: لم أوافق علي دوري برأفت الهجان.. وصفوت الشريف اتصل بي

بي بي سي
نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 6:03 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 6:03 ص

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن رفضها لتقديم  شخصية “شريفة” بمسلسل رأفت الهجان فى البداية، مشيرة إلى أن المخرج يحيى العلمى كان يتابع مع الوزير صفوت الشريف ترتيبات المسلسل، وهو من قال لوزير الإعلام إنها رفضت الدور بسبب أن مساحته صغيرة، حيث ظهرت بطلة وقتها بمسلسل الشهد والدموع وحقق نجاحا ساحقا.

 وتابعت قائلة خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة: ” أن وزير الإعلام صفوت الشريف تحدث معي تليفونيا، وقال لى أنا سمعت إنك رافضة الدور.. فقلت له إزاى بعد ما قدمت الشهد و الدموع أعمل دور صغير كلمات متقاطعة فقال لى مفيش حاجة اسمها دور كبير ودور صغير، وقفل السكة فى وجهى، ووافقت على استكمال الدور ونجح بشدة وكنت سعيدة بذلك”. 

وعن دور أم محمد رمضان فى مسلسل الأسطورة،  قالت عفاف شعيب: ” أن هناك شخصا لا أتذكر اسمه  تحدث معي على مشاركتي بمسلسل الأسطورة بدور أم محمد رمضان، ولم يتحدث مرة أخرى.. وكنت سعيدة أن الفنانة فردوس عبد الحميد قدمت الدور لأنها فنانة كبيرة وقديرة”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .