المطرب النقاش عن منعه من الغناء بالأوبرا: كل شيء ترتيب ربنا

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 12:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 12:20 ص

قال أحمد سالم، المطرب النقاش، إن مكتب الفنانة أصالة تواصل معه من أجل المشاركة بالحفل الذي تحييه الفنانة، في ختام الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، مشيرًا إلى أنه أجرى بروفة مع «أصالة» في دار الأوبرا بالفعل.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أنه نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيها عن مشاركته بحفل الفنانة أصالة، موضحًا أنه كان سيشارك الفنانة غناء أغنية «الحقيقة».

ولفت إلى أنه فوجئ في الثامنة مساء يوم الأربعاء، بتلقي اتصال من مكتب الفنانة أصالة، أخبروه فيها أن لديه مشكلة، قائلًا إنه كان متواجدًا في القاهرة، وتوجه إلى دار الأوبرا للوقوف على سبب تلك المشكلة.

وأوضح أنه التقى أحد المسؤولين في الأوبرا بالعاشرة مساء، والذي أخبره بأنه غير مصرح له بالغناء في المهرجان، فضلًا عن عدم إخطار الأوبرا بمشاركته في الحفل.

وأكد أن غناءه مع أصالة كان سيحدث فارقًا كبيرًا في حياته، متابعًا: «قلت للمسؤول شوفوا المطلوب مني وأنا أعمله، قالي المشكلة إن الوقت اتأخر ومش هينفع نكلم الوزيرة في الوقت ده، أو نبلغ بيك دلوقتي، لكن أكيد كل شيء ترتيب ربنا».

وأشار إلى أنه تواصل بعدها مع مكتب الفنانة أصالة، الذين طلبوا منه ترك رقم هاتفه، حتى يتواصلوا معه لو جد جديد في الموضوع، مؤكدًا أن منسقة الملابس أخذت بالفعل مقاساته وحضرت البدلة التي سيرتديها في الحفل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .