اليوم.. الذكرى الثالثة لوفاة الفنان هيثم زكي

وكان مصدر أمني قد كشف في تصريحات سابقة، عن تناول الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، لمنشط ومقوي عضلات لرفع هرمون التستوستيرون في الجسم، وهو غالبا ما يتناوله لاعبي كمال الأجسام والمترددين على صالات الجيم؛ ما سبب له حالة من الهبوط الحاد والإرهاق.

وأضاف المصدر لـ”الشروق”، أن العقار الذي تناوله رفع له إنزيمات الكبد؛ ما جعله يتوجه إلى الصيدلية وتم حقنه بإبرة مسكنة وهو ما جعله لا يشعر بآلام الكبد التي تفاقمت مع الوقت وأُودت بحياته.

وكان هيثم قد ولد في 4 أبريل عام 1984 بالقاهرة، وهو نجل النجم الراحل أحمد زكي، والفنانة هالة فؤاد، وبدأ حياته المهنية كممثل في عام 2006، باستكمال ما تبقى من مشاهد والده بفيلم «حليم»، والذي كان من بطولته.

وواصل هيثم زكي مشاركاته الفنية ليشارك في فيلم “البلياتشو” الذي قدم بطولته، ثم شارك في فيلمي “كف القمر” و”سكر مر”.

وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكي السينمائية مشاركته في فيلم “الكنز” في جزئيه، وكان من بطولة الفنان محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هاني عادل، سوسن بدر، وآخر عمل درامي كان مسلسل “علامة استفهام” الذي عرض في عام 2019، ومن إخراج سميح النقاش، وتأليف إسلام حافظ، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة ميريهان حسين ومحمود البزاوي، وجيهان خليل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .