هشام إسماعيل: السوشيال ميديا يجب أن تأخذ حجمها الطبيعي


نشر في: الإثنين 7 نوفمبر 2022 – 1:27 م | آخر تحديث: الإثنين 7 نوفمبر 2022 – 1:27 م

قال الفنان هشام إسماعيل، إن مسلسل “إيجار قديم” يناقش قضية العلاقة بين ملاك العمارات والمستأجرين، مضيفًا:” أنا بحب عمومًا الأعمال الاجتماعية اللي فيها خفة دم يعني دور اجتماعي لايت، والحقيقة أن المسلسل يطرح مشكلة مهمة جدًا وقضية مهمة ما بين فكرة الملاك العمارات والمستأجرين.

أكد “إسماعيل” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذى تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني، إيمان عز الدين، ومها الصغير، على قناة “CBC”، أنه حاول خلال الفترات السابقة توصيل رسالة هامة وهي أن “السوشيال ميديا مش هي كل الحياة ومش كل الكون”، لكنها مؤثرة فى حياتنا، قائلًا: “السوشيال ميديا أصبحت جزء من حياتنا زي الجرنال والثقافة العامة والكتب، ويجب أن تأخذ حجمها الطبيعي وليس كل هذا الأهتمام الكبير من الناس”.

رأى الفنان هشام إسماعيل: “أن ثلاث أرباع البوستات على السوشيال ميديا أصبحت موجهة بشكل واضح، ويجب علينا الانتباه حتى لا تلغى عقولنا أو حياتنا، السوشيال ميديا نأخذ منها جزء من المعلومات والثقافة، البوستات الموجهة بتخلينا كلنا شبه بعض نشتري نفس الحاجة ونعمل نفس السلوك”.

أشار الفنان إلى أنه حين يقدم دور جديد يفاجئ بردود فعل الجمهور الإيجابية، قائلاً:” من المفاجآت السعيدة أن كل عمل بعمله، الناس بتندهش كأني لأول مرة بعمله، وده شيء باعتبره ساعات يعني إيجابي جدًا، وساعات باعتبره سلبى.. وأسال نفسى طب اللي فات كان ايه؟”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .