الفنان محمد صبحي ينتهي من تسجيل أغاني مسرحيته عيلة اتعمل لها بلوك

انتهى النجم الكبير محمد صبحي من تسجيل أغاني مسرحيته الجديدة “عيلة اتعمل لها بلوك”، والتي يشارك في غنائها كل نجوم العرض المسرحي الذي من المقرر افتتاحه قريبا على مسرح “محمد صبحي” بمدينة سنبل.

كتب الأغاني الشاعر عبد الله حسن، ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان، ومهندس الصوت محمد جودة.

يذكر أن مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” يخرجها ويقوم ببطولتها النجم محمد صبحي بمشاركة فرقة “استوديو الممثل”: وفاء صادق، حمدي السيد، كمال عطية، مصطفي يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلي فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، وهي من تأليف مصطفي شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي، والأزياء للدكتورة مروة عودة، والاستعراضات لمحمد سميح.

ويتتبع العرض حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي ليكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشار إلى عرض مسرحية “نجوم الظهر” عبر إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بالتزامن مع عرضها على قناة فضائية في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .