محمد فطين: تصميم أفيشات مسلسل بيت فرح استغرق 10 أيام

كشف الفنان محمد فطين، مصمم الأفيشات الخاصة بمسلسل “بيت فرح”، عن كواليس تنفيذ التصميمات الخاصة بأفيشات المسلسل، والتي استغرق تنفيذها قرابة الـ10 أيام.

وأوضح أنه اعتمد من خلال تصميماته على الفكرة الرئيسية التي تدور حولها أحداث المسلسل، والتي تتمحور حول عمارة سكنية تدور بها الأحداث بين سكان العمارة، وهذا ظهر من خلال وضع أبطال المسلسل في المقدمة والخلفية لهم هي العمارة التي يعيشون بها.

وأرجع سبب اختياره الألوان الهادئة في البوستر، إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعى مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، ما جعله يبتعد عن الألوان الصارخة.

يذكر أن مسلسل “بيت فرح” تدور أحداثه حول “فرح” وكيف حياته ستتحول من شخص سعيد، ومقبل على الحياة لشخص منعزل، زاهد في الدنيا، بعد موت زوجته “ليلى” وكيف توقفت حياته منذ تلك اللحظة، إلى أن أصبح يقضي أغلب وقته في المقابر، وتستمر الأحداث لتسرد حكايات الجيران بالعمارة التي يسكنها.

المسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة فتحي عبدالوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، ومحمد علي رزق، ويعرض حالياً على قناة الحياة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .