أحمد السقا: مسلسل الاختيار لقي صدى كبيرا ومشاركتي كان تشريفا لي

أ ش أ
نشر في: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 11:47 م | آخر تحديث: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 11:47 م

أكد الفنان أحمد السقا أن دوره فى الجزء الأول من مسلسل الاختيار لقي صدى كبيرا ، خصوصا وأن دوره كضابط كان يتمثل في التحقيق مع الإرهابي هشام العشماوي الذي قام بأداء دوره الممثل أحمد العوضي، مشددا على أن مشاركته في هذا المسلسل كان تشريفا له، معتبرا نفسه جزءا صغيرا من هذا العمل.

جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت اليوم ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته 41 بمشاركة الكاتب والسينارسيت هاني سرحان.

وقال السقا إن المسلسل كان بالنسبة لي مباراة في كرة القدم وكان الهدف الأساسي هو الفوز، مؤكدا أن نجاح المسلسل يعني الفوز في المباراة وهو ما تحقق بالفعل.

وأشار إلى أن مسلسل الاختيار أثر كثيرا فى طبيعة الولاء للوطن وحب الوطن للأجيال الجديدة، موضحا أن كثيرا ممن شاهدوا مسلسل الاختيار لديهم رغبة كبيرة فى الالتحاق بالكليات العسكرية وهذا يؤكد أن هناك انتماء كبيرا من الأجيال الجديدة للوطن.

وأعرب عن أمله في المشاركة في أفلام مثل أفلام ديزني لاند ولكنها تحتاج إلى تمويل كبير، مشيرا إلى أنه إذا تواجد هذا التمويل سيقوم بالمشاركة في مثل هذه الأفلام.

ومن جهته، قال الكاتب هاني سرحان إن مسلسل الاختيار عبارة عن سرد لحقبة زمنية عاشها كثير من الشعب المصري وكل من عمل في الممثل كان مؤمن برسالته لذلك خرج المسلسل بهذه الجودة والنجاح.

وأضاف أن الفنان أحمد السقا لا يتدخل فى كتابة العمل على العكس هناك تعاون كبير مع الفنان السقا وهو فنان ملتزم جدا في أعماله.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .