معتز هشام يستعد لمسلسل «صاحب الظل الطويل»

يستعد الفنان الشاب معتز هشام، لبدء تصوير مسلسله الجديد المقتبسة أحداثه من رواية «صاحب الظل الطويل»، ويحمل نفس الإسم، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول مجموع من الأطفال يقيمون في ملجأ للأيتام.

وكشف معتز هشام في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، عن أن المسلسل هو مسلسل استعراضي غنائي، وهو من بطولة الفنانة ماجدة زكي، ومحمد ثروت، والمسلسل يتكون من 8 حلقات متصلة منفصلة، ويناقش العديد من القضايا التى تهم الأطفال فى إطار من الكوميديا.

يذكر أن معتز هشام شارك مؤخرا بمسلسل «وعد إبليس»، والذي حقق نجاحا كبيرا، حيث تصدر قوائم البحث والمشاهدة خلال الأسابيع الماضية، وهو مكون من 6 حلقات.

«وعد إبليس» من بطولة عمرو یوسف، وفتحي عبد الوھاب، والتونسیة عائشة بن أحمد، والفنان السعودي یعقوب الفرحان، والفنانة الأمریكیة بولا باتن، والمسلسل من تألیف توني جوردان الفائز بجائزتي بافتا، وإیمي، ومن إخراج كولن تیج الحائز على جائزة إیمي.

يشار إلى أن أخر بطولات الفنانة ماجدة زكي، كان مسلسل «قوت القلوب» الذي عرض على موسمين، عام 2020، وشاركها في بطولته كلا من سامي مغاوري، خالد زكي، أحمد حلاوة، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي، ديانا هشام، هايدي رفعت، أحمد عنان، مارتينا عادل، أحمد كمال أبو رية، سيف الديب، غفران محمد، داليا شوقي، نور ياسر، نسمة بهي، هيثم زيدان، ندى سمير فقيه، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .