على الحجار يختتم حفلات مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 4:24 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 4:24 ص

اختتم الفنان على الحجار، بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر، مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالاسكندرية .
تضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أجمل أعمال ” الحجار “التى قدمها على مدار مشواره الفنى منها من غير متتكلمى ،الليلة ليكي ، بنت وولد ، ريشة  ،عارفة ، إسكندراني ، طب إيه يبعدني عنك ، مغرم صبابة ، يا موجة يا زرقا  ، روحي فيكي  ، زي الهوي ، الليل وآخره ، مسألة مبدأ ، خاصمني يازماني ، مبسوطين ،شمعة ودمعة ، أنا كنت عيدك ، رمي رمشه ، اسيبك ليه ، اللي اشتري ، تعالي ياهوي ، اعذريني ، بوابة الحلواني.
كما تضمن برنامج الحفل فاصلا فنيا قدمه نجوم الأوبرا محمد حسن ، أميرة أحمد ، ريم حمدى ، محمود عبدالحميد .
تجدر الاشارة إلى أن مهرجان الموسيقى العربية، أقامته دار الأوبرا المصرية ، برئاسة الدكتور مجدى صابر ، خلال الفترة من ٢٠ أكتوبر حتى ٣ نوفمبر، وقدم المهرجان 39 حفلا بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي: مصر ، المغرب ، الأردن ، لبنان ، سوريا ، العراق ، البحرين ، السعودية ، تونس ، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش بالاسكندرية و أوبرا دمنهور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .