شيابني هني.. فيلم كويتي سعودي يرصد حلم ثراء سريع لصديقين عبر تجارة سلاح مسروق

عبر الفنان الكويتي يعقوب عبد الله، عن سعادته باختيار فيلمه الروائي الجديد “شيابني هني”، للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وأشار يعقوب عبد الله، إلى أن فيلم “شيابني هني” إنتاج مشترك بين السعودية والكويت كتب له السيناريو وأخرجه المخرج الكويتي زياد الحسيني، ويروي قصة صديقين من الطفولة يعثران فجأة على مخبأ للبنادق المسروقة، يستشرفا فيه فرصةً لثراءٍ سريع جنبًا إلى تجارتهم بالكحول، مما يشركهم في رحلة برّية غامرة ضمن عالم غامض أبطاله التجّار والإرهابيين، جنبًا إلى المرتزقة وأفراد العصابات والأسلحة، ضمن إطار يستلهم تاريخ الكويت المعاصر الذي تنصهر فيه الشعوب والثقافات المتباينة، وعبر قصة سالم الذي يمثل المواطن الكويتي الوفي، والباحث عن الإثارة بين ركام الرتابة والملل والساعي وراء بلوغ أقصى إمكانيّاته.

وأوضح يعقوب عبدالله الحسيني، أ ن تصوير فيلم “شيابني هني، تم بين الكويت والولايات المتحدة الاميركية والمكسيك والعمليات الفنية التي تمت بين الكويت وأميركا وفرنسا.

وأكد “يعقوب”، أن الفيلم يشارك في بطولته النجم الأمريكي رون بيرلمان بالإضافة إلى عدد من الفنانين، أبرزهم حمد العماني، وفيصل العميري، وروان المهدي، وبودي نادري، وخالد ميامي، وجاسم النبهان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .